مُجَرَدُ تَنْبِيْهٍ

.
.
لكل رواد مدونتي ../~
صديقات غاليات .. أو زوار أعزاء ..
رسالة من القلب أبعثها لكنَّ ندية .. شفافة ..
.
.
ابتسام حالما جعلت ( نثار حرف ) سكنـــًا لها .. و لقلبها ..
لم تشأ أن ( تحجب ) عنكم خيار السماح بالردود ..
و ذلك لمحبتها أن تقرأكم على أرضها ..
.
.
لكنَّ !
اسمحوا لي فهذا بيتي ..
" و رب البيت له حق التصرف به " ..
.
.
أي ردٍ بالعامية لا أحبذه ..!!
أي ردٍ لا يحوي معنًى يذكر لا أحبذه ..!!
أي ردٍ يحوي كلماتٍ لاعلاقة لها بما نثرت ،
كالضحكات أو الرموز المبهمة لا أحبذه ..!!
أي ردٍ لا أحبذه .. لا أحبذه ..!!
.
.
و لي مطلق التصرف به ..
و حذفه يكون لحاجة في نفسي ..
.
.
و ليس معنى ذلك أن كاتب ذلك لايعجبني ..!!
أو لكوني أجهله ..!!
أو ... أو .... لااا
فقد قمت بإزالة ردود أناس هم كـَ عيني بل أغلا ..
.
لكن و كما قلت آنفــًا :
" رب البيت له حق التصرف به " .
.
.
.
كونوا بخيرٍ وريف ..
و تحلوا بروح رياضية ..
فأنتم على صفحات الويب تنثرون ..
.

هناك تعليقان (2):

  1. لك الحق ياحبيبة

    ونحن سنكون في بيتك مؤدبون

    ونعجب سومتي باذن الله

    ^_*

    ردحذف
  2. -جررت خطاي داخل بيتك الذي زين بنثار حرفك-

    نثار حرفٍ بقلمك أنتِ كتبتيه ...
    وبإبداعكِ رسمتيه ...
    وبمشاعركِ نثرتيه ...
    وإلينا زففتيه ...
    ولبيتكِ زينتيه ...

    فهنيئا لك يابيت سكنتك ابتسام ...
    وبنثار حرفها زينتك ...
    هنيئا لك .. هنيئا لك ..

    غــالــيــتــي:ـ
    أعجبني نثار حرفك كثيراً وأكثر شيء أعجبني فيه هذه المره روحكِ العالية وقلبكِ الصافي الطيب الذي امتلىء بالروح الرياضية العالية =)


    وفي النهاية ..

    " رب البيت له حق التصرف به " .


    فهّلا سمحتي لي أن أبقى أتجول في بيتكِ؛لأستمتع بنثار حرفك ..


    *كل شيء نثرته أنا في بيتك خرج من قلبي لجمال نثرك الذي أبدعتي فيه وجهلت أنا سر إبداعك ..



    أنتظر وبــــــفـــــإآإآإآرغ الصبر جديد نثرك ^^

    ردحذف