لأنَّكَ أَنْتَ البَطَل ()


.
من بين ركام المشاعر ،
و الأحاسيس المتضاربة ..
.
من بين خلجات القلب ،
و الأنفاس المتلاحقة ..
.
من بين كل شيء ....!!
يأخذني من الخيال ،
ليصدمني بالواقع ..
.
نعم ../ من بين كل شيء ....!!
لا أجدني إلا ..~
تائهة .. حيرى .. متذبذبة ..!!
.
أحاول رتق كل ماتمزقت خيوطه ..
و تلوين كل مابهتت ألوانه ..
.
أحاول و لا أجدني إلا محاولة ..
فقط ..!!
.
و في كل ليلة .../~
أنشر كراسة ذكرياتي / مشاعري / ألمي / فرحي ..
هذه .. نعم هذه البيضاء المشربة بلون الورد ()
و قلمي و ممحاتي ..
.
لأكتب / لأعبر / لأنسج / لأسطر / لأفضفض ..!!
لتلك الوريقات المخلصات .. و حسب ..
.
لستُ بحاجة لأن يستمع لي أحد ..!
و لستُ راغبة أن يلتقم كل ما أقوله أي أحد ..!
.
لأنني أكتب لي .. و لي أكتب ..
لأنني موقنة أنَّه لـــن يدرك أحد ما / ما أقول ..
لأنني أنسج حُــلــمــــــًا .. و أحيك خــيــــــالاً ..
.
هي أشبه بالرواية ..
لكنَّ ....!
فصولها لـــــــن تنتهي !!
.
و لأن البطل ليس كَـ غيره من الأبطال ...!!
.
.
.* هيَ ثمَّة ثرثرة خنقتني طويلاً
فَـ جاد بها الفؤاد الليلة
رغمـــًا عنه :"

هناك تعليق واحد:

  1. يااااااااااااااااه

    لا أعلم ماجرى لي عندما قرأت كلماتك

    الذي أعلمه أنني أحسست بشعور غريب

    بورك في قلمك ياحبيبة

    أحبك والرب يشهد

    ردحذف