قُــوْيــَّــــة وَ أَفْتَخِرُ ()

.
.
" قوية بحبك .. و قوية بكرهك ... "
.
يااااااهـٍ أتصدقين أن عبارتكِ هذهِ أعجبتني ؟!
و أنني لازلتُ أرددها حتى كتابة أحرفي هذه !!
.
{ ههه صحصحي ( لي مو علي تراها ) .. }
.
شكرًا لكِ على جميلِ إطراؤكِ لي ..
و شكرًا على حقيقةٍ أرسلتها لي ..
.
نعم .. أقولها لكِ و لغيركِ و لمن يجهل من أنــا ؟!!
نعم .. أنا قوية بحبي لأني : وفيـَّـــة
نعم .. أنا قوية بحبي لأني : أصيلة
نعم .. أنا قوية بحبي لأني : لستُ ممَّن يحب اليوم ، ليكره غدًا
نعم .. أنا قوية بحبي لأني : لا أهرب من مواجهة من أحببت و ولفت
نعم .. أنا قوية بحبي لأني : أنقد من أحب ، و أتقبل نقده بصدر رحب
نعم .. أنا قوية بحبي لأني : أحتفظ بمن أحببت بقلبي و إن افترقنا
.
نعم .. أنا قوية بحبي لأني :
أحببتكِ يومـــًا مـــا !!!!!!
.
و قوية بكرهي لأنكِ أنتِ :
من زرعتي كرهكِ داخلي فَـ أينع و أثمر !!!
.
أبعدَ كل هذا ...!!
أبعد كل ماكان منكِ بالأمس ، و ما تجددينه اليوم ..!!
أبعده باللهِ عليكِ سيبقى داخلي إحساسٌ بالحب لكِ ؟؟!!!
لا أظن و لا أخالني أبدًا كذلك ...
.
و سأظل ( قوية بحبي ) بإذن ربي ...~
و ما أظن - و لله الحمد - بأني ( قوية بكرهي ) لأحد غيرك ..
لأنه : لم و لن أخالل من هي على شاكلتكِ بإذن ربي ..
.

هناك تعليق واحد:

  1. دعيني أمنحكِ وسآام العزه والوفآء ..
    ولنَ اكفيكِ به حقاً ..
    سومه ..
    هنيئاً ( لـي ) بكِ وبـِ صدآقتكِ الجميله ..
    مَن يمتلكَ قُرباً لكِ يأنس ..
    رآئعه حتى وأن كآنوا يعلمون ..

    (f)

    ردحذف